بِ آلنسبة للآدآة ، فرمت الفلآش و فتحت آلضغط ونسخت الملفآت للفلآش .. وبيعطيني هَ آلصورة " بَعد مَ آضغط أي مفتآح يظهر رسآلة البوت ، مم أيضآ لآيوجد شيئ موصل بالجهآز سوى الفلآش