وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


هههههه ، أضحك الله سنّك ^^


في الحقيقة ، لا تتعجب وأنت تمشي بكلّ هدوء وفجأة تشاهد من يلف عليك ! هكذا بدون سبب =="

لا أذكر أنّي عدتُ إلى البيت ، بدون أن يكون لي موقف كهذا ..!

إلى أن رفعت من أكمامي ، وسمّيتُ بالله مستعينًا ، وسدحت المرتبة إلى الآخر <
اهم شيء XD

وقمت بمجاراتهم كأني في حلبة سباق ..


وما خفيّ كان أعظم !


أعاننا الله ..

بوركتَ أخي ام بي 3 ، وأهلًا بعودتك بعد غيبة

تحيآتي ..

في أمان الله ~