بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ممكن مساعده مشكلة صديقتي أنه يوم شبكت البطارية الجديدة شحن إلى النصف بعدها يوم خلصت الشحن للاب توب جات تشحنه مرة ثانية وقف عند 4%

وهذا كلامها ..

ماحطيتها على طول اشتغلت عالأولى
ولما جيت انام حطيت الجديدة وشبكت الجهاز باللاب وسكرته ورحت انام ويوم صحيت كان مشحونة شوي نص تقريبا
واستخدمت الجهاز ولما راح الشح ن شبكته بالشاحن وماعد شحن خلاص
ممكن حل ..