السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلمات غنية .. ونصائح نغطي الكثير من الجوانب ..
بورك جهدك ..
رأيي في الموضوع باختصار << لن يسعني التعليق على كل ما ذكر >> ..
لو فقط حاول كل منهما الإقتراب من مساحة الآخر ..
محاولة فهم مداراته ..
مبادلته الإحترام والتقدير مهما يكن ..
غمره بالعطف والحنان مهما كبر ..
لانحلت كثير من الإستفهامات اللتي تبقى عالقة لتعرقل حياتهما ..
دمت بحفظ الباري ..