الحمد لله على سلامتك ..

وأنا أقول ليش الأخ غايب عن المنتدى فترة ، سلامات والله ..

المسألة الأولى: لا أرى أنها ستذهب من لوحدها و أخاف مع مرور الزمن وتكرر المواقف أن تصبح عقدة ، لا أعلم ما الذي عليك فعله ، ولكن أكل العنب حبة حبة ، حاول إقناع عقلك الباطن بأن الأمر ليس خطرا ولكن ليس على دفعة واحدة بل بالتدريج، مثلا درج العبيكان (XD) وبعدها سلم سطوح البيت وبعدها نراك قردا على جبال تهامة .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" /> ..

المسألة الثانية: نظرات الشفقة ، شيء طبيعي خصوصا وأنها عارض وليست صفة ، حاول أن تعتاد عليها +استغلالها .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" /> ، فعادة ما يكون صاحب العكاز أول شخص يدخل المصعد (الأخ من الأحجام الكبيرة فتلقاه في آخر دفعة XD ) ، لكنها ليست جميلة من الأصدقاء حاول أنك تفهمهم الوضع حاول تعمل حركة تظهر فيها قوتك وأن العكاز ليس عاقئا مثلا: تضرب أحدهم على ظهره ، تجلب شيئا به وغيرها مما يظهر أنك على ما يرام ..

المسألة الثالثة :الوقت، حاول تتعلم شي جديد على الكمبيوتر ، حاول تقرأ كتب ، ممكن تعمل كمتطوع على النت شات أحد القنوات ، ادخل على موقع الندوة ، حاول تستغل هذا الوقت في الأشياء اللي ما كنت تحصل لها وقت أيام العافية ..

المسألة الرابعة : أخويانك ، انت علمني وين ساكن أجي أونسك .gif" border="0" alt="" title="0" class="inlineimg" /> ، حاول تتصل عليهم تخليهم يجوك يلعبون بلايستيشن ، يتعشون ، تقلبوها عزبة مباريات ، حاول تجمعهم ، أتذكر واحد من أصحابي جاه كسر وتجبس لمدة شهر ، كل يومين يدق علينا تعالوا نعلب سوني ، تعالوا وجيبوا عشا (اكلح تفلح) تعالوا وتابعوا المباراة اليوم ، تعالوا نعمل درس ديني ،ومن ذا الكلام ..

بس كيف تدرس منازل أعانك الله ، أنا أعرف الكسر أو العرجة ما تعطل الطالب ،لكن عندك هرجة رأسك وأنك لازم ما تنضرب عليه هذه ممكنة مقيدة لك ، لكن إذا كانت مطولة بإمكانك تفصيل خوذة حامية للرأس (تعرف حارس تشلسي ؟؟ زي اللي يلبسها )

هذا اللي عندي وماشاء الله عليك تطرح المشكلة بدون حرج والوضع طبيعي ، باين عليك من النوع الجريئ ..

قدامك العافية وإذا تبغى شي الخاص مفتوح (يبغاه يمتلي XD )