السلام عليكم ..
عندما اريد ضغط الحلقة باستخدام كوديك XviD ...
يكبر حجم الحلقه مع ان حجم الحلقه كان 120 ميجا اصبح فوق 200 ميجا ><" ..
ماالحل ارجوكم .. وهل هناك كود افضل منه ؟!!
انا تابعت الشرح هذا ..
http://msoms-anime.net/showpost.php?p=84498&postcount=1
في نهايه الشرح قال كريتيف ان اضع الحجم اللذي اريده بالكليو بايت كيف لي ان اعرف الحجم الذي اريده بالكيلو بايت؟!!
يعني اريد حجم الحلقه تقريبا تصير 90 ميجا ماهو الحجم بالكيلو بايت؟


المفضلات