ييييس :cool3:
أخيراً المنتدى فتح...
يسلم ألبك عمو محمد شريف >> أسمك قالب اللهجة بنقلب وياك :wub2:
يومان تقريباً ...>>و الله النت و الجهاز ماله طعم بدون منتديات محمد شريف:sad:
يومان تقريباً ...>>كل مافتحت الجهاز ..و شفت المنتدى على حاله مقفل ...تنسد و تقفل نفسي معاه:tears:
يومان ....>>و دموعي ....أ ربع أربع مثل المطر