وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوعك قيم جداً أخي الكريم .. ولو تحدثنا عنه ما انتهينا
مشاهد على مرآنا ومسامعنا تدمي القلوب والله
إن سعي الغرب لهدمنا ليس هدفاً حديثاً .. بل هو هدف أزلي ذكره الله في كتابه ( ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ) ..
وقد وجدوا أن أفضل طريقة لمحاربتنا هي استخدام وسائل الإعلام بشتى أنواعها
لن أطيل هنا .. فما ذكرته أنت شامل وعام جزاك الله خيراً
لكنني سأعقب على ما يُعرض في وسائل الإعلام تحت مسمى ( ديني ) أو ( شرعي ) أو ( اسلامي ) ..
فأغلب القنوات إن لم تكن كلها .. عندما تعرض برنامجاً دينياً ولو كان المتحدث موثوقاً في كلامه .. فيتحدث عن أحكام التبرج والغناء وغيرها من الأحكام الشرعية ... ومن ثم .. فاصل ونواصل .. ليعرضوا لنا الدعايات الفاضحة الماجنة .. لنساء هن سلع للبيع والشراء والموسيقى غربية شرقية افريقية .. ودعايات لمركز عمليات التجميل .. وصابون ذو رائحة منعشعة بطريقة مقززة .. وبعدها ( عدنا ) ليكمل الشيخ ما بدأه عن حرمة الغناء ووجوب غض البصر !!!
مروري على هذا الموضوع لن يكون الأخير ..
بارك الله فيك أخي الكريم وأجزل لك المثوبة والعطاء ونفع بكَ الأمة وجعلك من عتقائه من النيران
اللهم آمين
رد مع اقتباس

المفضلات