السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي تكمن في إنه أغلب الحلقات وبنسبة 97 % من اللي أنزلها من المنتدى ما تشتغل معي
مع إن عندي الريل بلير والميديا بلير وحزمة الأكواد بعد بس ما أدري ليه ما تشتغل
أبغى حل الله يرضى عليكم
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي تكمن في إنه أغلب الحلقات وبنسبة 97 % من اللي أنزلها من المنتدى ما تشتغل معي
مع إن عندي الريل بلير والميديا بلير وحزمة الأكواد بعد بس ما أدري ليه ما تشتغل
أبغى حل الله يرضى عليكم
التعديل الأخير تم بواسطة WHITE MUSK ; 07-11-2007 الساعة 02:25 AM
المفضلات