وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية
الموضوع جداً رائع ماشاء الله تبارك الله وبإذن الله يكون منفع للجميع .

قبل ان اتحدث عن الإصدرات وأداءها سأتحدث عن مكمن الإبداع الحقيقي
فهو في النفس بداخلها فأنت لا تحتاج الا لــ مساعد لإخراج هذا الإبداع بالطريقه التي تريديها وبأفضل طريقه فلذلك يبحث دايماً الجميع على الافضل ولكن برأيي فليست هناك مشكله مع اي اصدار فأنا استطيع ان ابرز مهاراتي وإبداعي بما املك !

بدايتي كانت مع الـ 6 لكن لم ادم معه طويلاً حتى اني لا اتذكر الكثير عنه فبعد ان قمنا بعمل الفورمات على الجهاز اتى السابع


بصراحه هذا الإصدار من اقوى الإصدرات وربما كان بدايه انطلاقه قويه لسلسة برامج الفوتوشوب فهو لا يزال يستخدم للآن لا يوجد به فرق كبير عن الــ 8 الا اشياء طفيفه بسيطه ولكن ادائه سريع وقوي خدمني كثيراً >>> فقع قلبي وفقعت قلبه
:shiny:


CSبدايتي كانت معاه قريبه نوعاً ما ببداية كنت امتلك الثامن والسابع في جهازي ولكن كنت اميل للسابع اكثر ولكن بعد إزالة السابه اصبحت على الثامن وثد اعتدت عليه كثيراً لا اخفي عليكم ان اداءه رآئع على الرغم من اني شاهدت الكثير من الآراء على الثامن انه ليس جيد *__*
الحقيقه انه فيه بعض العيوب واكثر من يرفع ضغطي اختفاء القوائم ! في البرنامج !! وقد لا حظ البعض في الثامن وجود بعض الفلاتر الجديده ايضا عند فتح بعض ملفات الــ PSD على الثامن تحدث بعض الاخطاء *___*
قد لا يظهر الملف بشكل الكامل او يوجد به خلل ! بالنسبه لمساحة الرام لا ارى ان له تأثير كبير على المساحه فهو جيد ولا يتطلب مساحه كبيره . ومثل كريتف عندما تعتاد على شئ معين خلاص تحس نفسك ماشي معاه كما ان الاصدار الثامن كان انطلاقه لــ CS2 , CS3 ,
SC فيه مشكله بسيطه في بعض الخطوط فهو لا يظهرها بشكلها الأصلي بينما الإصدار السابع لاحظت انه ماشاء الله قووووووووووي جداً

أنا لم اجرب التاسع او العاشر شخصيا ولا افكر حاليا بتجربتها على الرغم من قول الكثير عن العاشر انه افضل الاصدارات لكن ربما مستقبلاً
:confused1bb:


وبالطبع الإصدارات الجديده تستطيع ان تضيف اي نوع من الفرش او الفلاتر إضافات الفوتوشوب الخارجيه بشكل عام

ولكن لاحظت ايضا شئ آخر ان الفوتوشب الثامن يتفقر لفلتر 3D Transform وهو موجود في الفوتو السابع على مااذكر لكن لاحظة عدم وجود ايضا نلفات الــ PSD ا تزهر لك الا بعد ماتفتح الفوتوشب او ببرنامج ACDSee 9 Photo Manager هذا الاصدار الي عندي فما ادري هل تفتخ ملفات الــ PSD مع جميع اصدارات هذا البرنامج

هذا مالدي حالياً
:shiny:

في حفظٍ الله ~