السلام عليكم ..

عدت ولله الحمد مع التصميم

عدت مع عملي يا جنى الورد

ورجاء ً .. ما أبي مجاملات الي يشوف في شي عيب في التصميم .. يقول لي

صراحه .. مادري شكو جمله " الحقيقه تنتصر دائماً " بالموضوع -_-

بس مادري ليش كتبتها

المهم

تفضلوا :-



رأيكم ..

الضحيه الساعه 10 راح أعلن عنها