متحف البحرين مو معرض تصاميم


ما شاء الله تبارك الرحمن اختي تصاميم في قمة الروووووعة


ابداااااااااااااااااااااا اااااااااااااع!!

ومستحيل انتقادات اذا انتقدت اكون ظالم


وننطر المعرض الياي بفارغ الصبر


ومرة ثانية اقول راايي في التصاميم روووووووووووووووووووووووو وووووووووووووعه بمعنى الكلمة


شكراااااااااااااااااااااا ااااااااا اختي

ومع السلامة ^__^