السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا أقضي 8 ساعات في الانترنيت يوميا لأنها مجال عملي
و في أيام راحتي (الخميس و الجمعة)
ألقي نظرة خفيفة على ما استجد من أمور
في المنتدى، و أفتح msn لأرى من الموجود
و هل يستحق الدردشة معه، و كل هذا لا يستغرق الساعة الواحدة .