موشي موشي

أخيرا شفنا التصميم..p:

التصمـــــــــــــــــــي م..:

حلــــــــــــــــــــــ,, ـــو

والإيطار كويس^^

بس ليش مرة كبير..؟ ><

يلا ننتظر الضحية القادمة,,

وسلامــــــــــــــو,,