وعليكم السلام

هههههههه تسلم ع الموضوع الرااائع..0

وأحلى شي النشيد الوطني يموت من الضحك هههههه..

بس ماشاء الله.. عليك افكار شيطونيه..

..جانــــــــــــــــي..