هلا خيتو .

والله نفسي اجاوبك بس مااعرف شو المشكله بالضبط ..

طيب البرنامج لما ركبتيه وحطيتي فيلو الرابط كان يحمل وفجاءه خرب عليك .؟

ولا من اول اخلاقه خربانه معاك ؟ ..9


اذا من اول حاولي تحذفيه وتركبيه مره ثانيه مع اخر اصدار

████████ عملاق التحميل بآخر إصدار Internet Download Manager 5.11 build 10بتاريخ 11/ديسمبر/2007 شرح فيديوي ████████

ااذا حاله جديده ماادري خل الاخوان يفيدونك ..^^!
لالا كان البرنامج يشتغل معايا تمام .. بس سافرت ولمن رجعت مو راضي يحمل

ما أدري اشبو عكس معايا كذا فجأة

ع العموم حبيبتي تسلمي ما قصرتي

جزاكي الله خير ^^