هلا خيتو .
والله نفسي اجاوبك بس مااعرف شو المشكله بالضبط ..
طيب البرنامج لما ركبتيه وحطيتي فيلو الرابط كان يحمل وفجاءه خرب عليك .؟
ولا من اول اخلاقه خربانه معاك ؟ ..
|
|
هلا خيتو .
والله نفسي اجاوبك بس مااعرف شو المشكله بالضبط ..
طيب البرنامج لما ركبتيه وحطيتي فيلو الرابط كان يحمل وفجاءه خرب عليك .؟
ولا من اول اخلاقه خربانه معاك ؟ ..