وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع حلو وفكرته مميزه وقبل لا أقول وش أسوي في وقت فراغي حبيت أعلق على شي

اييي قبل لا انسى
هذي اللعبة الخطيرة
اللعبة تحرض على العنف لذا ينصح باللاعبين بها من
سن 3 سنوات و ما تحت :P

اضغط هنا
خخخخخخخخخخخ 498498498498498

الله يرج بليسك لعبتها ووصلت للمرحلة السابعة وبغيت أكسر الكمبيوتر

وبعدها تعوذت من إبليس وفزت فيها

وتراها 8 مراحل


الموهم نرجع لموضوعنا أنا صراحة يوم أكون فاضي أطلع السطح أشوت كور لوحدي << يا حليلي icon10

من يوم ما سكنا في البيت سطحت إمكن أكثر من 30 كوره

لكن وأنا عالنت أحياناً ألعب ألعاب أون لاين مثل :
فوتبول مانجر
ناشيونال مانجر
ترافيان << لعبة عربية

وبعض الألعاب الأونلاينية

وإذا طفشت منها أخربط بالفوتوشوب << من جد يخربط ما يصمم 4 " class="inlineimg" />

أو أتفرج إنمي أو أدخل مواقع أناشيد وأطلع عالأناشيد الجديدة

أو أدخل على مواقع كوره

وإذا مره مره ملان أسيب الكمبيوتر والنت وأروح أتفرج تلفزيون أو ألعب رزدنت إيفل 4

وهذي هي قصة حياتي باختصار

ومشكورة عالموضوع المميز