اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko مشاهدة المشاركة
أنعم به من شاعر...^^


جزيت خيراً أخي الولد التائه...والشكر لديمور ع التكمله الحلوه ^^....

موضوع في غاية الروعة...


تقبل مروري...

نعم نعم وإياكْ أشكرك حبيبي ,’


ومرورك غاية من الروعة ,’



ديمور أشكرك أخيرا رئيتها تلك البلقيس ,’


أكيد صورتها هذه وهي كبيرة ,

لو أحد عنده صورتها وهي شابة ياليت >>>> يكفي *** خخخخخخخخخخخـ


شووووووووووووكراااااان ديمر مرة ثانيه ,’