المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko أنعم به من شاعر...^^ جزيت خيراً أخي الولد التائه...والشكر لديمور ع التكمله الحلوه ^^.... موضوع في غاية الروعة... تقبل مروري... نعم نعم وإياكْ أشكرك حبيبي ,’ ومرورك غاية من الروعة ,’ ديمور أشكرك أخيرا رئيتها تلك البلقيس ,’ أكيد صورتها هذه وهي كبيرة , لو أحد عنده صورتها وهي شابة ياليت