وعليكم السلام والرحمه

شو هاي عاد انخبلوا هالمره ><

يمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه يخووووووووووووووووووووووف

والله ما اركبه لو عطوني وزني ذهب >>>>>>>> اذا سووها اول من يركب انا هع هع هع

تسلمييييييييييييييييييييي ن خيتو الموسه ^^

خرعتيني بقوووووووة يوبا خخخخخخخخخخخ


تقبلي مروري...^^