لا إله الا الله ...
لا بأس الدعاء له بالهداية أفضل ,,
الحمد لله أنو بعض المنتديات في الموقع ما تأثرت كثير .. يلا نشد حيلنا مرة ثانية ..
شكرا للزرعوني لأنه نبه على هذي المشكلة ..لأن المشاكل
التي تحصل لابد من شرح أسبابها .. فهذا أفضل برأيي....
وسلالالام للجميع. .. ^ ^


المفضلات