اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة مشاهدة المشاركة
موشي موشي


اممم الله يصبركم علينا..بس في سؤال كمان ><

عادي التصميم يكون متحرك او ثابت؟

وكمان في اعضاء مشتركين فيالمسابقة..ومشاركتهم اقل من 50 يقدروا يصوتوا صح؟ طبعا للمجموعة اللي ماهم فيه..^^"

واسفة على الاسئلة الكثيرة..


وسلامـــــــو,,


اهلا بكى أختى
أعتقد انى كتبت فى القوانين ان تصمموا كما تشاءون
فقط بأستخدام الفوتوشوب والايمدج ريدى مع ذلك ان التصاميم المتحركه مسموح بها


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام مشاهدة المشاركة
ارجو المعذره لكن عندي سؤال آخر
الأعضاء المشاركين في المسابقة ومشاركاتهم اقل من خمسين مثلي ومثل شريكيb.s.b lover هل يسمح لنا بالتصويت؟؟
أعتقد أن اخى GENGER قد جاوبكم ولكن شرط عدم تصويتكم فى اليوم الذى تعرض فيه تصاميمك اما اى احد اخر فغير مسموح له بالتصويت طالما اقل من 50 مشاركه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GNGER مشاهدة المشاركة
عندي سوال يصير نسوي جزء من التصميم ببرنامج تاني ؟ يعني الصورة اللي بنصمم عليها ما هي مصممة ببرنامج الفوتوشوب ..؟؟
اخى انت سوف ترسل لنا الملف psd يجب ان يكون بالفوتوشوب
ويسمح لك بأستخدام اى صور لكن اى برامج اخى فلا .....