اهلا بكى أختى
أعتقد انى كتبت فى القوانين ان تصمموا كما تشاءون
فقط بأستخدام الفوتوشوب والايمدج ريدى مع ذلك ان التصاميم المتحركه مسموح بها
أعتقد أن اخى GENGER قد جاوبكم ولكن شرط عدم تصويتكم فى اليوم الذى تعرض فيه تصاميمك اما اى احد اخر فغير مسموح له بالتصويت طالما اقل من 50 مشاركه .
اخى انت سوف ترسل لنا الملف psd يجب ان يكون بالفوتوشوب
ويسمح لك بأستخدام اى صور لكن اى برامج اخى فلا .....




المفضلات