السلام عليكم ورحمة الله
برنامج الــ assdraw لتصميم الأشكال فقط
واذا اردت التلوين فما عليك الا نقله الى برنامج الايجي سب .... كيف ؟
هذا الرد بفيدك في كيفية نقل الشكل الى البرنامج
22
طريقة التلوين مثل تلوين الترجمة تماماً
|
|
السلام عليكم ورحمة الله
برنامج الــ assdraw لتصميم الأشكال فقط
واذا اردت التلوين فما عليك الا نقله الى برنامج الايجي سب .... كيف ؟
هذا الرد بفيدك في كيفية نقل الشكل الى البرنامج
22
طريقة التلوين مثل تلوين الترجمة تماماً
المفضلات