اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismail_716 مشاهدة المشاركة
أخي أنا ما أبي أحرك بواسطة التأثيرات العادية

أنا أبي أعمل كراوكي بواسطة مبف Lua وأنا أستخدم النسخة الأولى من الأيجي سب

وهذا التأثير يجعل الكراوكي يطلع فوق ويعود لمكانه مع الصوت بس أنظر الصورة فقط نصف الجملة لي يظهر
طيب
انت طيت كود الحركه في التأثير
182- هذي برا حدود الفيديو على محور x
60 في الجزء الايمن في المحور y

وكمان انت حطيت كود
an8
مو لازم تحطه
وبعدين حط كود تحرك التاثير t

لانه يحرك يمكنك ان ترحك الكلمة وترجعها الى مكانها
ومع التأثيرات الاخرى مثل تغير الالوان