المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismail_716 أخي أنا ما أبي أحرك بواسطة التأثيرات العادية أنا أبي أعمل كراوكي بواسطة مبف Lua وأنا أستخدم النسخة الأولى من الأيجي سب وهذا التأثير يجعل الكراوكي يطلع فوق ويعود لمكانه مع الصوت بس أنظر الصورة فقط نصف الجملة لي يظهر طيب انت طيت كود الحركه في التأثير 182- هذي برا حدود الفيديو على محور x 60 في الجزء الايمن في المحور y وكمان انت حطيت كود an8 مو لازم تحطه وبعدين حط كود تحرك التاثير t لانه يحرك يمكنك ان ترحك الكلمة وترجعها الى مكانها ومع التأثيرات الاخرى مثل تغير الالوان
قوانين المنتدى
المفضلات