.. بسمـه 88 ..


أشكـــرٍك منٌ كـل علىَ الشرٍح الوآفي
صرٍآحه أفدتينيَ كثيــــِـرٍاً والله يجـزٍآك خيـرٍ

أنـا حملت برٍنآمج التوْرٍنتَ وْ قرٍيت عنه بس مآعرٍفت أستعمله أبـداّ
وْ حسيتَ أنيٍ تحطمت 7 وَ كرٍهتـه وْ حذفته بعـد

بس شرٍحك جـداً حمسنيٍ له
وْ ان شاء الله بحمله منٌ جديد

بس .. أبغى أسم برٍنإمجك .؟.
عشآن أكوْن فآهمته صـح


شكــراً