@ مغامرات لارا الشريرة وكوين الطيبة @

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 18 من 18

مشاهدة المواضيع

  1. #1

    الصورة الرمزية @QUEEN_MOON@

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    4,372
    الــــدولــــــــة
    سويسرا
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    @ مغامرات لارا الشريرة وكوين الطيبة @










    ياااااااااااااااااااااااا ااااااه منذ فترة بعيدة لم أكتب قصة ولم أزر منتدى قلم الأعضاء

    لقد اشتقت له كثيراً

    سنهدي اليوم أنا وأختي لارا هدية إلى جميع فريق ترجمة المانجا القدامى والجدد

    ولكن الجدد لن يجدوا أساميهم لأننا كتبنها منذ أيام قبيلة البادية وطرزان

    قبل أن أبدا

    سأعرفكم بالقبائل التي ذكرناها في القصة وهي

    قبيلة البادية وقبيلة طرزان

    نحن في الماضي كنا نقسم فريق المانجا إلي قبائل ولكن في الوقت الحالي ليس لدينا قبائل


    لنبدأ بالتفاصيل القصة ولكن قبل ذلك دعوني أكتب لكم بعض المعلومات


    مكان القصة : مسومسي

    زمان القصة : قبل قروووووووووون من هذا الزمن

    راويات القصة : لارا وكوين مون ( لارا الشريرة وكوين الطيبة فديتني أنا )

    شخصيات القصة : فريق ترجمة المانجا قديما و الإدارة وبعض المشرفين

    اللغة : عربية + خليجي

    ولنبدا بالقصة :

    بدأءت القصة في آواخر الستينات < < 8بدايتها كذب كيف نهايتها

    حين التقت لارا بكوين مون وكانت كوين مون تشرب النسكافية < < هذا نقطة ضعف كوين ولارا





    وكانت كوين تتحدث مع لارا عن التبييض وأمور الفريق

    وبدأ الحوار التالي

    كوين : هل تعرفين اختي العزيزة لارا أريد مفاجأة يورين ( رينو سابقا) و ساي واتمنى أن يكون هذا الشئ سر بيني وبينكِ

    لارا : حسنا لا تقلقي إطلاقا
    ( 8كوين تحب تتحدث بموضوع ومن ثم تغيره فوراً )
    كوين : صحيح لارا لقد ارسلت لكِ الملف هل حملتيه

    لارا : أجل حملتها عمل رائع بحق كوينو (تستاهلين تاج ملوكية مطرز ومنسق جزاك الله خبر من جد روعة الله يسهل عليكي مثل ما سهلتي علينا )

    كوين : هههههههههههههههههههههههه كلت الموز زيادة

    لارا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكله كذا الموضوع صح شو تسوين

    كوين : ماشي يالسه أتكلم مع نور الهدى عشان موضوع يناسب الأطفال صح لارا

    لارا :498 ايوا

    كوين : نزلتي فصل 14

    لارا : ايوة نزلته ليه الحزن

    كوين : لا بس ادلع عليكِ

    لارا : ادلعي انتي ملكتنا يا حلوه ، صح انتي تتابعين حلقات كونان

    كوين : ههههههههههههههههه لالالالالالالالالالا ويييييييييييييييييييييييه ناااااااااااااااااااني من زمان ما تابعتها

    لارا : زين نزلتي حلقة ظل المنظمة السوداء ؟

    كوين : بنزلها بعدين أن شاء الله

    لارا : ايوا

    كوين : خلينا الحين من كونان وربعه ، كيف كان التبييض مالي

    لارا : متقن ما شاء الله في غض النظر عن الأشياء في فصل 14 لكنها بسيطة جدا شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااا لك جدا < < علقت على الكلمة معذرة

    كوين : هههههههههههه لا عادي حسنا سوف أقوم بتييض جميع الفصول ولكن هذا سر بيني وبينكِ سوف استغل الفرصة من 15 إلي آخر فصل

    لارا : والله يا سلالالالالالالالالالالالا لالالالالالام

    كوين : أجل أنا أتنافس مع يورين سوف ترى عقابها عندي

    لارا : ما شاء الله تبارك الله من وين تجيبون هالنشاط هههههههههههههه الله يعينكم على بعض التنافس هذا بيهلككم ههههههههههههههههههه

    كوين : ههههههههههههههه أصلا أنا و يورين دوم متنافستنااااااااااااا شرسات

    لارا : هههههههههههههههههههههه واضح الله يستر وما يكون فيه خسائر لا ذراع ولا يد ولا رجل ولا تيجي قنبلة هني ولا هني

    كوين : لا اطمني

    لارا : نسأل الله السلامة

    كوين : ههههههههههههههههههههههههه هه ولكن فيها الصراخ والمهاوش ^_^

    لارا : ناني اطمن ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف اطمن وانتن حالتكما مزرية هكذا ؟؟؟؟؟؟؟ لالالا يا بنتي يجب إيقاف هذه المعركة المدمرة فهي مضرة لصحة كليكما

    كوين : لالالالالالالالالالالالال ا لن أوقفهاااااااااااااااااااا لالالالالالالالالالالالال الالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالا مستحيل

    لارا : مستحيل كلمة لا توجد إلا في قواميس الـــــــــ .............. كملي العبارة بما يناسب ، حسنا لا توقفي المعركة اكمليها (انفصام شخصية ) أنا اشجعك انتي وبكرة بشجع يورين وبعده انتي وبعده يورين الخ < < جالسة اتفلسف سوري

    كوين : نعم لا والله أكمل هذه العبارة ممممممممممممممممممممم حسنا الحمقى

    وبدأت لارا بمضايقة كوين ولا تعلم ماذا سيحل بها

    لارا : لا يمكن غلط يا ويلي غضبت الزعيمة الملكة ستقتلني أنا خائفة ارجوكِ سامحيني الرحمة

    كوين : ناني لن أسامحكِ باااااااااااااااااااااااا ااااااكا

    لارا : 243ماذا انا باااااااااااااكا يا الهي زاد غضبها لا قصدي مممممممممم يا ويلي

    كوين بكل غضب : اخبريني وسوف أسامحكِ

    لارا : ماذا اخبركِ ؟ سأفعل أي شي لكي تسامحيني ولكن ماذا أقول

    كوين : مستحيل كلمة لا توجد إلا في قواميس ماذا

    لارا من الخوف : مممممممممم الأذكياء والعباقرة والرائعين والمتميزين والجميلين ..... خخخخخخخخ

    كوين زاد غضبها : 4 " class="inlineimg" />قوووووووووووووووووووووووو ووووووولي الكلمة الصحيحة وليست المزيفة وإلا

    لارا : طيب طيب ارجوكِ لا تكلمي لالالالالالالالالالالالال الالالا (من الخوف) حسنا سأقول لكِ

    الـــــ الـــــ الـــــ الحمـــــ الحمـــــ ..........حمـــــ........... قـــــ .......... قـــــــــــى ........ الحمقى

    كوين بكل غضب : وأنا ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااذا قلت >< لالالالالالالالالالالالال الالالالالارا عقاب لكِ سوف تقومين بتفجير مقر *قبلية البادية واهربي فورا

    لارا : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لن أفعل

    كوين : سوف تفعلين لأنهم تجاهلوووووووووني ولم يعطوني أي أعتبار سوف أريهم أردت فقد أن أساعدهم << واء

    لارا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه يا زعيمة كسرتي قلبي ... لكن لن أفعل مازال في قلبي شفقة واهدائي قليلا ارجوكِ فاقبيلة البادية منشغلة بالإمتحانات الغبية الأمتحانات البايخة

    كوين : لالالالالالالالالالالالا سوف تفعلين لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا سوف أريهم يدخلون حدوووووووووووووووودنا ونحن صامتون وأنا لم أقل لهم شيئاً ونحن عندما ندخل لا يعطونا أي أهمية

    لارا : لن أفعل وإذا فجرتهم سأفجر نفسي معهم

    كوين : يعني إنتحار حسنا فجري نفسكِ لا يهمي ذلك

    لارا : اووووووووووه هكذا إذا تبيعيني بالحظة ايتها الزعيمة الخائنة

    كوين : ههههههههههههههههه اضحكتيني لا بأس انتحري سنقول انتحرتي بسبب يورين ههههههههههههه

    لارا : ناني تتهمين يورين بتهم باطلة

    كوين : أجل

    لارا : حسنا لن أفجر نفسي بل سأفجركِ أنت بوووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووب < < هههههههههههههه خدعة خفتي اليس كذلك يا حرام

    كوين : لالالالالالالا سوف ترين هل تفعلين إنقلاب في قبلية طرزان *

    لارا : نعم

    كوين : سوف أريكِ

    لارا : لا ارى شيئا

    كوين : يا جنوووووووووووووود خذوها إلي السجن

    لارا :لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا يا جنود أن زعيمتكم هذه كانت تريد قتلكم قبل دقائق أنها لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا اتركوووووووووني لالالالالالالالالالالا ستندمين أشد الندم

    كوين : خذوها وعاقبوها عقابا عسيراً خذوووووووووووها لا أريد رؤيتها أفهمتهم

    لارا : أفضل لي ولكِ يا خائنة

    جنود : حسنا يا زعيمتنا

    لارا : سأقنع الجنود في خروووووووج من السجن

    وأخذوا لارا إلي السجن

    وعلمت كل من يورين ولايت نايت بالأمر وتشاجرن مع كونو

    لارا : تحياااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا يورين ولايتوووووووووووووووه ولكن هل ممكن أن تعطيني لاب توب

    ولا أحد سمع لارا عندما تطلب لاب توب

    وفجاة قامت كونو بصفع كل من يورين ولايت نايت

    لارا : اوووووووووووووووووووووووو وووووووووووه لا أسمح لكِ

    وغضبت يورين ولايت نايت من فعلة كونو ورجعن لها الصاع صاعين حتى جرحن خدها الرقيق

    لارا : 8معهن حق ، حسنا اخرجني من هنا

    يورين و لايت نايت : لن أخرجكِ

    لارا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه يا كوين يا شريرة

    كوين :
    لارا : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لماذا ؟ لماذا؟ حتى أنتن يا يورين ولايت نايت

    كوين : احسنتن ههههههههههههههههههههههههه هه

    لايت نايت : سامحينا لارا كوين سحرتنا

    لارا : اووووووووووووووووووه .... طيب ممكن طلب قبل لا أموت

    كوين : سحرتها بجمالي

    لارا : اوووووووووووووووووووووووو وووووووووه كفى يا خبر أبيض كفى كلاما ممكن لاب توب يونسني

    كوين : مستحيل ممممممممممممم حسنا أذا تردين لاب توب

    لارا : نعم نعم

    هذا هو نهاية الجزء الأول

    على فكرة حبيت أقولكم هههههههه عكسوا العنوان ههههههههههه ^_^

    في الجزء الثاني سنرى كوين تعطي لارا لاب توب ولكن هناك مفاجأة تنتظر لارا


    أراكم في الجزء الثاني وبالنسبة لرموز أن شاء الله بكره

    التعديل الأخير تم بواسطة @QUEEN_MOON@ ; 06-04-2008 الساعة 07:08 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...