وينكـ يا روكـ حرام عليكـ .. أنتظرت عند القرموشي ولا جيت .. ورحت مطبق السندي قلت يمكن الرجال غير المكان .. ولا جيتـ إش هذا الكلام .. ؟؟
ايـــه صح نسيـــت تصدق
اعذرنــى ما كنـــت على وعــي ^.^
يمكــن الدوخـــه حق التوقيـع للجمهور خخخخ
الا اقول انا وقعلتلكــ ولا لا ؟
اذا كان ايه ورنــى توقيعــى نسيـتــه ^.^
وش معنــاها ذي الحركـه !! هذي انا بسويهــا بعد النتايج