اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]] مشاهدة المشاركة
متعطش خلاص ياخي ليش مصر تكمل ؟؟ قلتوا تبغون تتعرفون على اصحاب واتعرفتوا والحمد الله ..

قلتوا تبغون تنافسون .. نافستوا وتاهلتوا والحمد الله

خلاص وش باقي ؟؟ تبغون الكاس ؟؟؟

عادي يااخي المحلات مليانه كؤؤس ..

واذا منت فايق تخرج انا اجي لحد بيتك اعطيك كاس .. هه

مني عارف انتم متلهفين . . ومتحمسين على ايش .؟؟ ههههه
هههههههههه
حلوه اجل تبينا ندخل ونطلع بدون الكاس ان شاء الله الكاس من نصيبنا...... خخخخخخـ
وانت جالس في هالشات تعلق على الاعضاء ........

يله ان جاء دورنا في التصويت صوت لنا عاد ولا ترا نزعل خخخخخخـ