
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
متعطش خلاص ياخي ليش مصر تكمل ؟؟ قلتوا تبغون تتعرفون على اصحاب واتعرفتوا والحمد الله ..
قلتوا تبغون تنافسون .. نافستوا وتاهلتوا والحمد الله
خلاص وش باقي ؟؟ تبغون الكاس ؟؟؟
عادي يااخي المحلات مليانه كؤؤس ..
واذا منت فايق تخرج انا اجي لحد بيتك اعطيك كاس .. هه
مني عارف انتم متلهفين . . ومتحمسين على ايش .؟؟ ههههه
المفضلات