وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو .... واياكي أختي ^^
سؤالك الأول في رد سابق لي:
تفضلي البرنامج على الرابط التالي
http://www.zshare.net/download/10271542192a1f99/
لست ادري ما اذا كان اخر اصدار ولكنه شغال تمام ^____^
انا استخدمه شخصيا
بعد تنصيبه قومي باغلاق الايقون خاصته الذي بجانب الساعة بالضغط عليه بالزر الأيمن للفأرة واختيار exit
ثم قومي بتشغيل ملف الباتش وفي نافذته اضغطي على زر باتش
بعد ذلك قومي بعمل تسجيل للبرنامج باختيار ريجيستر واكتبي اي اسم وفي السيريال اكتبي اي رقم بهذه الطريقة:
11111-22222-33333-44444
يمكنك ايضا كتابة نفس الرقم السابق
وسوف يعمل البرنامج
سؤالك الثاني ^^:
على الرابط التالي:
http://msoms-anime.net/showthread.php?t=44535



المفضلات