المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمى1415 يوه شو هالجمال .............صور من جد رائعة .......كوووووووووول تسلم أناملك عزيزتي موضوع جميل وإنتِ الأجمل.............. ~ واصلي تقدّمك قلبوووووو...........~~~~~~ اهلا بكى اختى سلمى نورتى الموضوع بردك العطر والعفو حبيبتى اتمنى ان تعجبك التكمله والله انت الاحلى والاجمل سام
قوانين المنتدى
المفضلات