بالنسبة لي
النت يساوي الميل و المنتدى
مهما وصفت في هذا المنتدى و ما يمثله لي فلن اكفيه

======

اوافقك الراي ان قلم الاعضاء لم يصل لما اتمناه انا ايضا

مشكور حبيب الكل