السَّلامُ عَليَّكُمٍ ورحمَه الله .. ,

جَمِيلُ جدًا , لقدْ أعّجبَني الجزء الأول مِنْها وأرجّو أنّ يَكونَ الثَاني مِثله

أنَا أيضًا أريدُ المُشاركه وَضَعتُ بَعضًا الأسَّمَاء بِرأْسِي لكنْ جَمِيعُهُمْ غَيرَ مُتَواجِديِن ^^"

سَأُسَعدُ بِمَنْ يُرِيدُ الأنْضِمَامْ إلِي لاشَروطَ طَبعاً ^^" أرجو فَقطْ أنْ يَكُون على

علمٍ لابًأسً بٍه فٍي التَعامُل بِالفُوتُوشُوب .. ,

وَفَقَكُمْ الله جميعًا

.
.