‘
السَّلامُ عَليَّكُمٍ ورحمَه الله .. ,
جَمِيلُ جدًا , لقدْ أعّجبَني الجزء الأول مِنْها وأرجّو أنّ يَكونَ الثَاني مِثله
أنَا أيضًا أريدُ المُشاركه وَضَعتُ بَعضًا الأسَّمَاء بِرأْسِي لكنْ جَمِيعُهُمْ غَيرَ مُتَواجِديِن ^^"
سَأُسَعدُ بِمَنْ يُرِيدُ الأنْضِمَامْ إلِي لاشَروطَ طَبعاً ^^" أرجو فَقطْ أنْ يَكُون على
علمٍ لابًأسً بٍه فٍي التَعامُل بِالفُوتُوشُوب .. ,
وَفَقَكُمْ الله جميعًا