المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema سوري على التاخيير.. اعتقد السؤال حله سبيد وياسمين لكن بصيغه أخرى.. الأجابه.. كلمه..(ماأدري)<<<<عارفه ابنجلـد خخخخـ اوووكي خلونا نحل لغز أبو دجااانه ^_^ ههههههههههههههههههههههههه هه ياحليلك يا سبيد حل الغز وحط رجله
قوانين المنتدى
المفضلات