اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema مشاهدة المشاركة
سوري على التاخيير..


اعتقد السؤال حله سبيد وياسمين لكن بصيغه أخرى..

الأجابه.. كلمه..(ماأدري)<<<<عارفه ابنجلـد خخخخـ

اوووكي خلونا نحل لغز أبو دجااانه ^_^
ههههههههههههههههههههههههه هه ياحليلك يا سبيد حل الغز وحط رجله