اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دجانة مشاهدة المشاركة
لا أحد لديه لغز أنا سأضع
لغز حركااااات
إذا ملكته أسعدك و إذا ملكك أتعسك . لا هو يتركك ولا أنت تستغني عنه .
اعتقد انه الوقت
تحياتى لكل المتواجدين