المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دجانة لا أحد لديه لغز أنا سأضع لغز حركااااات إذا ملكته أسعدك و إذا ملكك أتعسك . لا هو يتركك ولا أنت تستغني عنه . اعتقد انه الوقت تحياتى لكل المتواجدين
قوانين المنتدى
المفضلات