اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark مشاهدة المشاركة
فوشية يا الدبدوبة .. شكلها الدوونات حلوة .. بس أخاف أتسمم ههه

تراني ما أحب المستشفيات .. ههه
.
.
ههههههههههه أووهـ تصــدقين نسيت شــي من المقاآدير و هــو

( صرصور بحجم صغير ) XDD ..


:
.
.
.
.
.