المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark فوشية يا الدبدوبة .. شكلها الدوونات حلوة .. بس أخاف أتسمم ههه تراني ما أحب المستشفيات .. ههه . . ههههههههههه أووهـ تصــدقين نسيت شــي من المقاآدير و هــو ( صرصور بحجم صغير ) XDD .. : . . . . .
قوانين المنتدى
المفضلات