بارك الله فيك ...
و لا تشغل بالك وايد ع المنتدى .....
الأعضاء وأغلب المشرفين ما يقصرون طوووووووول
كل حد يعرف واجبه ........ و ما أقصد غبتك عن المنتدى >>> كل انسان له ظروف و كل انسان له طاقة
و لا تقول بقايا انسان :..... لأن الحياة لازم يكون فيها مصاعب تحتاج للوقوف في وجهها و الصبر ومحاولة ايجاد حلول ..... و هشكل تستوي انسان حقيقي مب بقايا !
هذا كلام موجه للجميع
حفظكم الله
سلام
النينجا ديمور


المفضلات