[ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

[ إلى الأعضاء ... مع التحية ]


النتائج 1 إلى 20 من 58

مشاهدة المواضيع

  1. #15

    الصورة الرمزية Demor

    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المـشـــاركــات
    3,319
    الــــدولــــــــة
    اليابان
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ بقايا انسان ! ]

    بارك الله فيك ...

    و لا تشغل بالك وايد ع المنتدى .....

    الأعضاء وأغلب المشرفين ما يقصرون طوووووووول

    كل حد يعرف واجبه ........ و ما أقصد غبتك عن المنتدى >>> كل انسان له ظروف و كل انسان له طاقة

    و لا تقول بقايا انسان :..... لأن الحياة لازم يكون فيها مصاعب تحتاج للوقوف في وجهها و الصبر ومحاولة ايجاد حلول ..... و هشكل تستوي انسان حقيقي مب بقايا !

    هذا كلام موجه للجميع

    حفظكم الله

    سلام

    النينجا ديمور
    التعديل الأخير تم بواسطة Demor ; 14-12-2006 الساعة 02:17 PM سبب آخر: أردت تلوين الكلام >>> مب حلو أسود خخ

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...