مشكوره غلاي على الهديه الحلو ..تسلم الاياادي .. وعقبال ماأرده لك .. عفوآآ ويسعدني كثير انه عجبك ^^
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات