السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقا موضوعك يستحق التثبيت
ومفيد وراااائع جدا-clab0....thumbsup-........
لماذا يفعل الاجنبين هذا؟؟؟.......
هكذا ولا هكذا (الله سبحانه وتعالى)
سوف يحاسبهم ويعذبهم اشد العذاب-yes0
(خخخخ من جد يستاهلون)........
وهناك شيء اخير لك (وحي القلم)>>>
جزاك الله الف خير وجعلك من اهل الجنة