اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الربيع مشاهدة المشاركة
لا عاد كان قلت من قبل وفكيتني لان اخوي حاط في جواله صور سيارات رنج برتقالية وايد حلوة اما الجزء الحديد فاتركه عليك فانت ما شاء الله مبدع بعد وتملك خيال واسع

اختك،
محبة الربيع

خخخخخخخخ .. لا لا أنتي <<انا مصر :angry3: