هي طريقة عمل المايونيز وعمل صلطة الثوم اللي تيجي مع البروست ^_^

اهااا وانا اقول هذي خلطه لشي محدد بس مدري وشو خخخـ شكرا على التوضيح

ومن المقادير شكلها حلوه راح اجربها ان شاء الله وادري انها ماراح تضبط من اول مره لانها معقده شوي بس لا تخاف ماراح ادعي عليك خخخـ واذا ضبطت راح ادعي لك ان شاء الله ^_^

ايه صح ترا يمدحون خيار وزبادي جربوه خخخـ^_^

مقادير ,,,
خيار -- زبادي -- شوكه -- سكين خخخـ

الطريقه ,,,
قطع الخيار على شكل دائري وضعه على الزبادي >>> طويله مرره الوصفه خخخـ^_^

ســـــــــــــلام ,,^_^