[ حــملــة عــالميــة لــنــزع الــحجــاب .. ؟! ]

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 31

مشاهدة المواضيع

  1. #1

    الصورة الرمزية gharib

    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المـشـــاركــات
    1,728
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Angry [ حــملــة عــالميــة لــنــزع الــحجــاب .. ؟! ]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلن تجد له ولياً مرشداً وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن سيدنا محمداً عبده ورسوله أما بعد:

    إخواني الكرام وأنا أتجول في الانترنيت عثرت بالصدفة على موضوع منشور في أحد مواقع القنوات الفضائية المعروفة بعدائها للإسلام واتبعاها للغرب .. هذا الموضوع هو عن حملة عالمية جاءت تضامناً مع إحدى المغنيات المعروفة بفسقها وفجورها " هداها الله " والتي بعد أن نصحها بعض الإخوة من منظمة إسلامية بارتداء الحجاب أو على الأقل ارتداء لباس محتشم قامت مجموعة من المواقع والمنتديات يسهر عليها شلة من أعداء الإسلام بإطلاق ما يسمى بحملة عالمية لنزع الحجاب للتضامن مع هذه المغنية.

    ولا أخفيكم سراً مرارة الإحساس الذي انتابني عندما قرأت هذا الموضوع، تساءلت كثيراً هل فعلاً مثل هذا الأمر يمكن أن يحدث ؟! .. لقد قالوا في أول الأمر أن الحجاب حرية شخصية وأن الشعر ليس فتنة، ثم قالوا بعد ذلك أن التقدم الآن يفرض على المرأة مواكبة العصر والموضة وبالتالي لبس ملابس ضيقة أو قصيرة لابأس به .. والآن وعلانية أمام الجميع يطلقون حملة لمحاربة الحجاب ككل ..
    تصوروا إخواني الكرام أن الجرأة وصلت بهم ليستعينوا في حملتهم هذه بصورة امرأة تخلع نقابها وجزءاً كبيراً من ملابسها. وقالوا أن هذا هو نموذج الحجاب "الذي تريده المرأة ولا ترضى بغيره بديلا"
    بل إنهم تعدوا ذلك بأن قرروا جعل يوم عالمي لنزع الحجاب .. انظروا إخواني الكرام إلى أين وصلت بهم الجرأة، بينما نحن نخشى حتى من أن يعرف أصدقائنا في المدرسة أننا نصلي حتى لا ينعثوننا بالمتخلفين أو المعقدين ..

    حينها فقط أدركت يقيناً أن أعداء الإسلام لا ينامون بل إن شغلهم الشاغل هو محاربة الإسلام والدعوة إلى الفساد بكل ما أتوا من قوة فقط من أجل أن يفرغوا شهواتهم الحيوانية بدون أن يعترض عليهم أحد أو يحاسبهم أحد، وحتى يخدموا مصالح أسيادهم في الغرب الذين يستخدمونهم مثل الكلاب المدربة وأدركت كذلك أننا نحن أيضاً مشاركون معهم بقوة في هذه الحملة لأن كل ما نتقنه هو الصراااخ والجدال فقط !!
    تجدنا نتناقش في الأمور التي اختلف فيها كبار علمائنا ونحن لا نفقه شيئاً بينما الأمور المفروضة والواضحة التي أجمع الكل عليها قرآناً وسنةً وعلماءً نغفل عنها ولا نقوم به كما أمرنا ..

    إذاً المطلوب منا الآن إخواني أخواتي حتى نهزم هؤلاء المدعين هو أن نركز جيداً على تقوية علاقتنا مع الله بالمحافظة على الصلوات وتلاوة القرآن ولا ننسى أن نكون متفوقين في دراستنا كذلك وأن نبتعد قليلاً عن الأنمي والمسلسلات لأن الإكثار منها يقود إلى نتائج عكسية .. كالتخلي عن الصلاة في المسجد، التهاون في الدراسة وأمور أخرى ..
    وأوجه نداءً خاصاً لأخواتي في الله بأن يتمسكن بحجابهن، فوالله ثم والله إن فيه نجاتهن ولا يغتررن بما يقوله أعداء الإسلام مِن مَن لا هم لهم سوى إخارجكن عن الدين ليسهل عليهم القضاء على هذه الأمة ولكل أخت لا ترتدي الحجاب أقدم هذه الصورة ففيها من العبرة ما لا تستطيع الكتابة أن توصله:



    أعتذر على الإطالة .. في أمان الله.
    التعديل الأخير تم بواسطة gharib ; 6-8-2008 الساعة 11:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...