أعتذر عن التأخير لكن كنت مشغول جدا كما ان المنتدى عندي لا يفتح من الظهر حتى المساء xD
الله يعين ويصلحون مشكلة البطئ هذي اللي بالمنتدى خلاص شاب شعري منها ^^"
أختي
اتوقع فيه شيئ خرب اعدادات البرنامج وصار فيه مشكلة في فتحه
اقتراحي لك ان تزيلي البرنامج وتعيدي تثبيته مرة ثانية وجربي وردي لي خبر ^.^



