.: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

[ منتدى الألعاب الإلكترونية ]


النتائج 1 إلى 20 من 467

العرض المتطور

  1. #1


    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    954
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:
    كاتب الموضوع

    افتراضي رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    بسم الله نفتتح الصفحة الحادية عشر ^^"


    | USB 3.0 |

    ما هذا الإبداع ما شاء الله ، AFX رائع خصوصًا لشعار المنتدى .

    ما كرهته هو خط ولون " الريفيو " فلم يأتي متناسقًا مع الشعار .

    أما التقارير سأرجع لها قريبًا .

    وكيف SSBB معك ؟ هل بدأت بالمغامرة ؟ أم فضلت المنافسات ؟


    ~ لك شكري الكثير .

    والسلام

  2. #2

    الصورة الرمزية USB 3.0

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المـشـــاركــات
    730
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Smile رد: .: Nintendo Wii :. باب المحاكاة الذي فُتح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    بسم الله نفتتح الصفحة الحادية عشر ^^"
    أسأل الله أن يطرح فيها البركة ..

    يبدو أن هذا الموضوع هو الأكثر تفاعلاً من بين مواضيع القسم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    ما هذا الإبداع ما شاء الله ، AFX رائع خصوصًا لشعار المنتدى .
    أشكرك ..

    العمل مليء بالعيوب ولكن عينك الرحيمة أغفلتها ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    ما كرهته هو خط ولون " الريفيو " فلم يأتي متناسقًا مع الشعار .
    قيلت لي هذه الملاحظة قبل أن أنشر الفيديو ..

    لكن صاحبها قال بأنه سيأتي بخط لعبة GTA وقال بأنه مناسب ..

    ولا زلت أنتظره حتى اليوم ..

    ما أردته من وراء اللون الأخضر والخط الـ"مبكسل" هو الرمز إلى الألعاب الإلكترونية ..

    ويبدو أنني لم أوفق لهذا ..

    فهل من اقتراحات؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    أما التقارير سأرجع لها قريبًا .
    بانتظارك ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    كيف SSBB معك ؟ هل بدأت بالمغامرة ؟ أم فضلت المنافسات ؟
    بدأت المغامرة بالفعل ..

    وأكملت أكثر من 50% منها ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر المنير مشاهدة المشاركة
    ~ لك شكري الكثير .
    أشكرك على دعمك المتواصل ..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...