بسم الله نفتتح الصفحة الحادية عشر ^^" | USB 3.0 | ما هذا الإبداع ما شاء الله ، AFX رائع خصوصًا لشعار المنتدى . ما كرهته هو خط ولون " الريفيو " فلم يأتي متناسقًا مع الشعار . أما التقارير سأرجع لها قريبًا