أسمر أهلا بك .......
ريحتني يا رجل ^^
أحسنت في الثالث والثاني فقط
أما البقية فأخطأت للأسف
- هل تعرف تفسير اللغز الثاني ؟؟
هيا يا فتى لا تدع له كل شيء وتعود بدون خفي حنين حتى
|
|
أسمر أهلا بك .......
ريحتني يا رجل ^^
أحسنت في الثالث والثاني فقط
أما البقية فأخطأت للأسف
- هل تعرف تفسير اللغز الثاني ؟؟
هيا يا فتى لا تدع له كل شيء وتعود بدون خفي حنين حتى
المفضلات