السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم الجزء الرابع من القصه ولكن اضفت بعض تخاريف الصينين ههههه
بسم الله نبدا

حوار يدور في السياره
مولان:اسلام ...
اسلام:نعم
مولان:.......لي....
اسلام:ليش طلبت منكِ الاتصال بسبيد وترك القريه
مولان:اممم بضبط هذا الي كنت ابغى استفسره منك لا تقول لي انه الكلام الي سمعته صحيح
اسلام: ..............
جاسمين:ايش صاير مولان ايش سمعتي اسلام ليش ساكت
اسلام:...........
مولان :يعني الكلام الي سمعته صحيح الي يروح للقريه ما يرجع
جاسمين:مولان ايش تقولين ايش قصدك ما يرجع اسلام الكلام الي تقوله مولان صحيح
اسلام: .....قراءة ...
صوت بووووووووم>>في العاده اذا انفجرت الكفره تظهر صوت قوي زي القنبله خخخـ.. صارت معانى والحمد لله على السلام
جاسمين مولان بصوت واحد
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء>>القصه كلها صياح خخخـ..
لكن اسلام سيطر على الوضع >>امش والله يا اسلام يعتمدعليك
اسلام :جاسمين مولان انتو بخير
جاسمين:توبه معد اركب معاك
اسلام:الحمد لله انك بخير
مولان:انا بخير آآآآآآآآخ
اسلام:الحمد لله
جاسمين:ايش الي صار
اسلام:امممم المشكله انه ما عندي كفره احتياطيه
مولان:ياسلااااااام كملت
جاسمين:هدي حالك مولان ما صار الا الخير
مولان:أي خير السياره معطله وما نقدر نستخدمها
اسلام:راح نكمل مشي
جاسمين: ايش لااااا وين مشي وفي الغابه هذي اعذروني ما راح امشي اذا تبغون تروحون روحوا انا
بجلس هنا
اسلام:مولان امسكي
مولان:كشاف
اسلام:يلاه انا رايح متأكد يا جاسمين انك بتجلسين هنا ولحالك
جاسمين: ايه
اسلام:على راحتك لكن اذا جاء حيوان مفترس وهجم عليك لاتقولين ســــــــــاعــــــــدونـــي في حيوان مفترس يهاجمني
جاسمين:ليش فيه حيوانات مفترسه هنا
اسلام:انتي ما سمعتي عن النمرالي هرب من حديقة الحيوان
جاسمين: اجل خلاص قررت اروح معاكم يمكن تملون في الطريق ومحد يسولف لكم ههههه
اسلام: يا محتاله حطتي العذر في السواليف ولا خايفه من النمر
جاسمين:لاااا ايش تقول انا من قبل ناويه اروح معاكم بس تعرف اخاف على ملابسي تتوسخ >>نصابه
اسلام: ههههههههه امسكي
جاسمين:مشكور
اسلام:اممممم يقول في نفسه اتمنى مايصير الي قريته
جاسمين: خلينا نمشي بسرعه احسن ما يطلع حيوان مفترس ويقضي علينا
مولان:في نفسها تقول والله ما خلاكِ تمشين معانا الا نصبت اسلام عليك قولي من زمان انك خايفه
مولان:اسلام كنت تبغى تقول شي قبل ما يضرب الكفر علينا
اسلام:لااا ما كنت ابغى اقول شي
مولان:متأكد
اسلام:ايه متأكد
مولان :طيب على راحتك
ويستمر الفريق الثاني رحلته الى القريه المهجوره>>بتوفيق
ننتقل الى الفريق الاول
سبيد: اممممم يا ترى ايش جاب البنت هذي والله لو ما ارسلتني ملاك لكان عرفت سالفتها
سبيد:خخخخخـ بس شكلي بالبس القناع واشوف ايش ردت فعل اكليل اممم لازم اجهز الكاميرا على شان القط لها صوره اضحك كل من في المكتب عليها خخخـ والله خطه خطيره >>ههههه ياحليلك
وصل سبيد لسياره وجهز الكاميرا على اساس ينفذ خطته >>آخ منك يا سبيد
سبيد: يخذ كم خطوه ويفتح باب السياره اكليل ممكن هااااااااااااه اكليل
نزع القناع اكليل اكــــلــيـــــل
سبيد: وين اختفت
سبيد: انا لازم القاها ليكون صار فيها شي
اكليل ما صدقة الي شافته فاقررت تتمش شوي في القريه لكن شافت بنت واقفه بالقرب من الشجره اكليل أخذت
من موقفها الأول لأنه يمكن يكون شبح على هيئة بنت لكن تذكرت ان الشبح ما ظهر لها الا عند نظرها لي عدسه الكاميرا تفقدت حقيبتها لكن الكاميرا مهي موجوده (الفكره انه تقرب الصوره على شان تشوف زين لان الظلام كان مغطي المكان وبكذا تقطع الشك) ترددت اكليل وتخبت ورى الجدار وناظرت الشبح
اكليل:اروح ولا ما اروح امممم لو كان شبح ويش اسوي ياربي امممم المغامرات ما تجي في العمر الا مره خليني بس اروح واقرب اكثر وشوف ايش يسوي
وجات تناظر اكليل من الجدار الا وجهاها على وجه الشبح
اكليل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء ويغمى عليها>>من جد المغامره ما تجي الا في العمر مره هذا الي تدورينه هههههه
ميمي:يا انسه يا انسه يا ربي والله ما كنت اقصد اخوفها
سبيد:اكــــــــلــــــــــيـــــــل
ميمي سمعت صوت سبيد ينادي من الجهه الثانيه
ميمي:في شخص ينادي
وتناظر ميمي اكليل وتقول تماسكي يا انسه بروح اجيب المساعده
سبيد:ينادي اكـــــــــــــلـــيـــــــــــــل
ميمي:وهي تركض تلوح بيدينها هاااااااااااااااااي
سبيد: !!!
ميمي: انت الي كان ينادي قبل شوي
سبيد: ايه
ميمي:تلقط نفسها بعد الركض
سبيد:شفتي اكليل
ميمي: ايه تركتها مغمى عليها
سبيد:أيــــــــــش!! ايش صار وينها دليني وين مكانه
ميمي:خلف السور على اليمين
سبيد: شكرا ااخليك هنا طيب
ميمي:لا خليني اجي معاك
سبيد: طيب يلاه
ويروحون للمكان المطلوب لكن لي الأسف اكليل مهي موجده
سبيد:اني متأكد انها كانت هنا
ميمي:والله كانت هنا قبل لحظه
سبيد:وين بتكون راحت
ميمي تجر قميص سبيد وتأشر له بيدينها لمدخل الباب
سبيد: الا ما قلتيلي اسمك
ميمي تجر وتلح تبغى سبيد يناظر
سبيد: !!!
ميمي:انت الي كنت اطاردك كنت ....شش....ب....ح
سبيد:انتي ايش تقولين
ناظر سبيد وشاف بعينه ان اكليل ما كانت تكذب عليه مسك بيد ميمي وهرب باتجاه ملاك

سبيد: لازم نطلع من هذي القريه بأسرع ما يمكن
ميمي:لا ما راح اخلي اخواتي
سبيد:ينهم اخواتك
ميمي: هنا في هذي القريه
وقف سبيد وناظر ميمي
سبيد:في هذي القريه
ميمي: ايه
كملوا ركض
سبيد: انا اعرف اكليل وهي قويه اكيد نلقاها عن السياره
ميمي:ممكن ان شاء الله تكون هناك
ويوم وصلوا لي السياره شاف سبيد ملاك وكوين عند السياره
كوين:مــــــــــــــيمـــــــــي (وضموا بعض ) ليش تركتيني
ميمي: كان فيه ولد صغير ولحقته
ملاك:كوين هذي اختك
كوين: ايه هذي ميمي ميمي هذي ملاك صحفيه
ملاك:تشرفت بمعرفتك ياقمووره
سبيد:ما لقيتوووا تعرفون على بعض لا هنا
ملاك: ايش فيك تصارخ
سبيد:اكليل ما شفتيها ماجات هنا
ملاك:لا ليش ما كانت معاك يوم رجعت لي السياره قلت يمكن سبيد واكليل راحو ياخذون جوله
سبيد:اكليل كان معاها حق
ملاك: !!! في ايش
سبيد: انا تو شفت شبح صغير
ملاك:أأأيش قلت تو شفت شبح
سبيد: المشكله ان اكليل مختفيه ولا ادري واينها القريه هذي مليانه اشباح لازم نلاقي اكليل وأخوات ميمي وكوين ونطلع من هنا بسرعه
ملاك: ايه القريه كبير كيف ندور عليهم في الليل هذا
سبيد: المهم ما نجلس في مكان واحد لازم نلاقيهم راح اتصل على الشرطه
حول يتصل لكن اصوات غريبه تصدر من السماعه (ششششششششششش آآآآآآححححححححححح)
سبيد: غريبه قبل شي كان شغال
ملاك: ايش طلع معاك
سبيد: !! اصوات غريبه بس الجوال كان شغال مو معقوله العطل من نفس الجهاز
ملاك:انا بجرب ...... (شششششششششششششششش آآآآآآآآآ ححححححححح ششششش) ما فيه فايده نفس المشكله
سبيد:الكل يركب السياره الحمد لله ان المفاتح مجد
شغل السياره سبيد وجاء يبغى يرجع لي المكان الي كانت فيه اكليل وكان يمشي بسياره الا اراديو يشتغل من حاله
ضغط سبيد الزر يبغى يطفيه لكن ما فيه فايد ملاك سسسبييد شوف قدامك ناظر سبيد فرامل احححححط

سبيد:لاتخافون معاكم سبيد والله ما اخليهم يقربون اكثر
ويررررررروس بسياره على ورى بسرعه
سبيد:اكليل والله ما اخليك هناك اوعدك >>خطييير من الحين بدء الجد
ملاك: من هناك انتبه>> تخيلوا سبيد عاد كيف يمر من بين الاشباح
اااااااااحححححححححط ااااااااااااااااااااااااححط
سبيد: هههههههههههاااي والله يا اكليل عرفتي تشترين سياره برافو عليك >>البنت مفقوده وانت تفحط باسيارتها
و اخيراً مكان خالي من الاشباح وقف السياره سبيد وطفئ انوار السياره
سبيد: اوووووووووه الحمد لله مرت على خير لكن فجأه اشتغل راديوا السياره ايش اسبب
كوين:يمكن اشتغل على شان كان في اشباح قريبه
ملاك:هههههههههههه خيالك واسع حبيبتي كيف يشتغل على شان اشباح
كوين:اجل كيف تفسرين سبب اطفائه فجأه
ملاك: يمكن فيه اسلاك موصوله بالغلط فاشتغل
سبيد حط راسه على عجلة القياده>> بمعنى الدرا كسون
صوت طرق نافذة السياره الكل ناظر النافذه طلع اسلام ومولان وجاسمين
سبيد:اوووووووووه طيحتولي قلبي اسلام مولان جاسمين ليش جيتو هنا المكان هذا خطير
مولان: سبيد انت صابك شي
سبيد: لا بس
مولان: !!!! بس ايش
سبيد يناظر جاسمين واخذ خطوتين وحط يده على كتفها
سبيد:جاسمين انا اعرف انكم قريب
جاسمين: !!! لا تقول اكليل صار فيها شي ايش صار فيها وينها سبيد وين اكليل
سبيد:..........
مولان: ماترد على البنت اكليل وينهي
سبيد: .....اا
ميمي: فقدناها وما نعرف هي وينها
جاسمين جلست على الأرض ونزلت راسها
جاسمين:اكليل ...
مولان:سبيد مين هذولي البنات
سبيد:هذي ميمي وهذي اختها كوين
اسلام:هذا الي كنت خايف منه
سبيد يناظر اسلام ويمسكه ويقوله: هذا الي خايف منه ليش انا ايش ذنبي ولهدرجه ما تثق فيني
اسلام: المسأله مو مسألة ثقه
سبيد:اجل
اسلام : قراءة في احداى الكتب القديمه عن رجل حاكم كان يحكم هذي القريه ولكنه قتل بسبب الوزير ولكن بعد موت
الحاكم قتل كل من في القريه وحتى الوزير قتل لي اسباب مجهوله وايضا قراءة جزء لم يكن في الكتاب بس كان في داخل غلاف الكتاب كتب في هذه الورقه ان مجموع من الاشخاص حاولوا اخماد غضب الشبح الذي كان يشبه الى حد كبير الحاكم بعمل طقوس غريبه وكانت الطقوس تنص على قتل رجل او أمراه وكانت الاشباح بمعنى القرويون الذين اصبحوا اشباحاَ يطيعون أوامر الحاكم وهذي الطقوس لا تقام الا في هذه الاوقات
جاسمين: ......... ويعني ننتظر من هذا الشبح انه يقتل اكليل ما راح اسمحله
مولان:جاسمين اهدي خلينا نفكر ايش نسوي
جاسمين: ما راح اجلس ولا ثانيه لازم أنقذ اكليل
كوين:ميمي هيناتا وسيجان لا يكون مسكتهم الاشباح
ميمي:لا لاتقولي كذا ان شاء الله مايصير فيهم شي (وتضم كوين)تفاولي بالخير كوين وذرفت ميمي دموعها
ملاك:لازم نلقا طريقه سريع منها نخلص اكليل وهيناتا وسيجان ونطلع من هذي القريه
صوت (شششششششششش آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى ححححححححححح) صادر من الراديو التابع لي السياره
الكل عينه على السياره
كوين:انا قلتلكم هذي ايشار تدل على انهم قريبين منا
اسلام: مين الي قريبين منا
ملاك:ناظر خلفك

مولان:..........................
جاسمين:........................
سبيد:.....................
ميمي:.....................
اسلام:........................
كوين:ملاك قلتلك من قبل لكن ما صدقتيني
ملاك:مو وقته هالكلام حبيبتي
سبيد: يلاااااااااااااااااااااااااه نهرب
وبدء الركض الين ما وصلوا الى بيت كبير




سبيد: الكل يدخل بسرعه بسرعه
اسلام:محنى في امان باقي القريه في هذا الوقت تستعد لي مراسيم الطقوس
سبيد:آآآآآآآآآح والله هذي الاشباح ما راح تخلينا لازم نخبا الين ما يطلع ماتشرق الشمس
مولان: ههههههه ضحكني نتخبا والقريه كلها اشباح
اسلام: المشكله هذي هي الطريقه الوحيده
جاسمين: انا بروح ادور على اكليل
ملاك:انا معاك وحاسه فيك بس هذي مهي طريقه تخيلي مسكي شبح ويش تسوين
جاسمين: ..........
ملاك: اهدي راح نلاقي حل
جاسمين: ..................
اسلام :امممممم معاي خريطه للقريه
سبيد: من وين حصلتها
اسلام: في غلاف الكتاب لقيتها
سبيد: طيب احنى وين الحين
اسلام: التوقع احنى هنا
سبيد:هات اشوف امممممممم اذا كلامك صحيح فاقصر الحاكم احنى قريبين منه
اسلام: بضبط خلونا نفتش البيت يمكن نلقى سبب حقد الحاكم
ننتقل الى هيناتا وسيجان
سيجان:الحروف توضح شي تتوقعين ايش
هيناتا:آآشششش شوفي{ ع.. ال... اذا ك.. ال... ين.. ال.. م..شرةَ يح.. الى ال... اما اذا كانت على الجسد فتبعده عنك}
سيجان: على الوجه اذا كان
هيناتا تكمل: {الشبح ينظر اليك مباشره يحبس
سيجان وهيناتا سوى ((الى الابد))}
سيجان:هيناتا مافهمت شي {على الوجه اذا كان الشبح ينظر اليك مباشرة يحبس الى الابد}
هيناتا: مذهوله اذا كان كلام الكاتب صحيح فاخلاصنا راح يكون على يد هذي الكاميرا
سيجان:انتي ايش تقولين
هيناتا:سيجان لازم نهرب من هنا ونطلع قبل ما تبدء مراسيم الطقوس
سيجان: انتي ايش قاعده تخرفين
هيناتا: اشرحلك في الطريق
هيناتا:....فيه يوم من الايام كان ....الخ
سيجان: مو معقوله انتي من فين جبتي هذي المعلومات
صوت طرق لطبول وهتاف
سيجان:هيناتا تسمعين
هيناتا: ايه بس لا يكون
سيجان:انا حاسه انه احد يراقبنا
هيناتا: انا بعد حاسه


وان شاء الله بكره اكمل الباقي بكره واتمنى يكون هذا الجزء اعجبكم
متشوقه لردوتكم