ورجعت مرهـ ثانيه لكم

انا كنت دائما انا واخواني نمثل وكذا يعني

فـ كنا انا وولدعمي واخوي

فهم مثلوا انو ولد وبنت الولد يعاكس الي هو ولد عمي

والبنت اخوي

المهم>>>طفشتكم فيها

جاين ياعكسوا وبعدين

اخوي اتنعقل ((بس من جد مو في السناريوا ))

فولدعمي مسكو فطاح هو الثاني عليه

ودخل

عمي

وقال : اه ياقليلين الادب

ابي انقذهم من الموقف زودت الطين موبله خليته في نهر

شوفوا شو قلت

والله ياعمي قلتهلم مايعملوا هـ الحركات في البيت فطلوا فيني

وهم يقولون ياحيوانيه ايش سويتي بس بالصامت

وسلملمـ ...