اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAGNAMz مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي المترجمين

عندي سؤالين

الأول : كيف أجد الكودك الذي يضغط الفلم ويحسن من وضوح الصورة ؟

السؤال الثاني : ماهو جودة HD و SD كيف أجعل ما أترجمه بهذي الصيغة أو الجودة ؟


ملاحظة : أنا مبتدء في الترجمة وكنت أشاهد بعض حلقات الأنيمي ويكتوب جودة عالية HD

وأنا أعرف فقط avi

فا ممكن تساعدوني وتجاوبون على أسئلتي

ولكم جزيل الشكر

تقبلوا تحياتي وأشواقي

MAGNAMz

اقرأ القوانين قبل المشاركـة ,
يمنع إظهار التواقيع في الموضوع





بالنسبة للسؤال الأول فأنصحك بــ


أداة الـ x264 ... اضغط هنا للتحميل ...

أداة الـ XviD ... اضغط هنا للتحميل ...






و بالنسبة للسؤال الثاني فقام بالإجابـة عليه المشرف Uchibra`Weg في هذين الردين :


#251


#253