اذا كانت أكثر اجاباتك ب ، فأنت شخص منظم .
لكي تستغل فعلا" العطلة ، تريد أن تفعل كل شيء ممكن . ولكن يجب من وقت لآخر أن تخرج و تذهب لمكان ما ! استمتع!
شكراً لك أختي على هذا الموضوع المسلي ، الحمد لله أنا منظمة ، و لكن مع الأسف أنتهت العطلة ، و يعطيك العافية أختي ، و واصلي أبداعاتك و لا تحرمينا من جديدك .
رد مع اقتباس

المفضلات