المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro شكرا لكى هيتومى على الكلمات الرائعة و صدقتى عندما قلتى ( أن جرحى لا يؤلم أحدا فى الوجود غيرى ) شكرا لكى مرة أخرى و بانتظار المزيد من ابداعك الرائع شكرا لك على المرور الطيب والتعليق الرائع
قوانين المنتدى
المفضلات