اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso Roro مشاهدة المشاركة
شكرا لكى هيتومى على الكلمات الرائعة

و صدقتى عندما قلتى ( أن جرحى لا يؤلم أحدا فى الوجود غيرى )

شكرا لكى مرة أخرى و بانتظار المزيد من ابداعك الرائع

شكرا لك على المرور الطيب والتعليق الرائع