اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover مشاهدة المشاركة
اخوي ,, أنا حمّلت



فتحت الملف الأول و حطيت الباس وورد و بعدين



و بعد حاولت أفتح الملف الثاني لكن نفس الشي !_!

ممكن أعرف ليش ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...

خخخخخخخخخ,اخوي ... الملف بده كلمة سر..وانا حطيتها بأخر المشاركة الاولى

الكلمة هي:Abd Marie

تحياتي لك اخي العزيز