المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo_Lover اخوي ,, أنا حمّلت فتحت الملف الأول و حطيت الباس وورد و بعدين و بعد حاولت أفتح الملف الثاني لكن نفس الشي !_! ممكن أعرف ليش ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ... خخخخخخخخخ,اخوي ... الملف بده كلمة سر..وانا حطيتها بأخر المشاركة الاولى