عودة من جديد ..
كل عام وانتم بألف خير ,
أخي البدر المنير .. يبدو ايضاً ان مكتبة جرير بدأت ببيع Nintendo Wii لكن لا اظن انها مسؤولة عن صيانته ! بسعر 1500 ..
بالمناسبة ..
اذكر من قبل اخبرتني عن Wii Fit
كأني أذكر انك اخبرتني عنه انه جهاز آخر ! < او اني فهمتك خطأً .. وقرأت بموضوع اخر انه لعبه او شيء من هذا .. ( طبعاً هو جهاز آخر للعب .. يتبع Wii )
انت ابخص بهذه الامور .. أطلب الافادة حول هذا الموضوع ..
وشكراً لك عزيزي


المفضلات