عودة من جديد ..

كل عام وانتم بألف خير ,

أخي البدر المنير .. يبدو ايضاً ان مكتبة جرير بدأت ببيع Nintendo Wii لكن لا اظن انها مسؤولة عن صيانته ! بسعر 1500 ..

بالمناسبة ..

اذكر من قبل اخبرتني عن Wii Fit

كأني أذكر انك اخبرتني عنه انه جهاز آخر ! < او اني فهمتك خطأً .. وقرأت بموضوع اخر انه لعبه او شيء من هذا .. ( طبعاً هو جهاز آخر للعب .. يتبع Wii )

انت ابخص بهذه الامور .. أطلب الافادة حول هذا الموضوع ..

وشكراً لك عزيزي